recent
أخبار ساخنة

مشروع تسريع تحديثات نظام الاندرويد (تريبل) من شركة قوقل

الصفحة الرئيسية

 

مشروع Treble


أطلقت شركة قوقل مشروع تسريع تحديثات نظام الاندرويد للشركات التي تتبنى هذا النظام كنظام اساسي في هواتفها كشركة سامسونغ و هوواي و غيرها ، حيث اصبح بالامكان الان ان تقوم الشركات المذكورة بتنزبل التحديثات الفوريه دون الحاجة للتأخير في تعديل نظام الاندرويد الخام الذي تأخذه من شركة قوقل ، حيث قامت شركة قوقل بتطوير صيغة برمجية تعمل على الفصل بين قلب النظام (الاندرويد) و بين المظهر و السكن الخارجي الاضافي التي تقوم الشركات بتعديله مع كل تحديث لنظام الاندويد ، و هذا بدوره سيسرع من عملية دمج الغلاف الذي تضيفه الشركات على نظام أندرويد الخام وسيسرع كذلك من اضافة أمور تراها الشركات انها يجب ان تتوفر في هواتفها .
 
فنأخذ على سبيل المثال شركة سامسونغ ، حيث ان لديها الكثير من الاضافات تقوم بأضافتها و تحديثها على نظام الاندرويد الخام لأظهار الشكل الجميل للنظام و الذي نراه في هواتف شركة سامسونغ و هذا طبعا يسبب تأخير كبير في اصدار التحديثات . شركة قوقل و بهذا المشروع الجديد ستقوم تقنيا بحل هذه المشكله في مشروع (تريبل) .

نتمنى ان ينجح هذا المشروع لكي تنتهي مشاكل التأخير و كل المشاكل بالنسبة للاضافات و التحديثات التي تقوم بها الشركات المختلفه على نظام الاندرويد الخام .



 
google-playkhamsatmostaqltradent